إتزان الذكاء العاطفي و الصحة النفسية

حول إتزان

إتزان itizan منصة من المعرفة و نصائح الخبراء عن الصحة النفسية و الذكاء العاطفي قصد مساعدتك على تحقيق الإتزان في حياتك الشخصية و الدراسية و العملية

رؤيتنا

تتمثل رؤيتنا في أن نصبح المنصة الرائدة التي تمكن الأفراد من تحقيق الصحة النفسية و الذكاء العاطفي ، وفي النهاية تعزيز الإتزان المتناغم بين جوانب حياتهم الشخصية والأكاديمية والعملية. نطمح إلى خلق عالم يتمتع فيه كل فرد بإمكانية الوصول إلى الأدوات والموارد اللازمة لتعزيز رفاهيته العاطفية ، مما يؤدي إلى حياة أكثر صحة و عافية.

اللياقة النفسية: دليلك لتعزيز صحة عقلك
علاجات تحفيز الدماغ

مهمتنا

مهمتنا في منصة إتزان هي توفير أدوات تدريب اللياقة النفسية الشاملة والموارد التي تمكن الأفراد من تطوير مهارات الذكاء العاطفي الأساسية. نهدف إلى إنشاء منصة داعمة وسهلة الوصول تزود المستخدمين بالمعرفة والاستراتيجيات اللازمة للتغلب على تحديات الحياة ، وتعزيز الوعي الذاتي ، وتنمية العلاقات الإيجابية. من خلال جهودنا ، نسعى إلى تعزيز الصحة النفسية كمكون أساسي للصحة العامة والنجاح.

أهدافنا

الوصول للجميع: هدفنا الأساسي هو جعل تدريب اللياقة النفسية و موارد الذكاء العاطفي في متناول الأفراد من جميع مناحي الحياة، مما يضمن عدم تخلف أي شخص عن الركب في رحلتهم نحو حياة متوازنة ومُرضية.

جودة التعليم: لتقديم برامج تدريبية وموارد عالية الجودة وقائمة على الأدلة توفر نتائج ملموسة ، وتزويد المستخدمين بالمهارات العملية لإدارة الإجهاد ، وبناء المرونة ، وتحسين الرفاهية العاطفية.

التأثير الإيجابي: للتأثير بشكل إيجابي على حياة مستخدمينا من خلال مساعدتهم على تحقيق صحة نفسية أفضل ، وتعزيز النمو الشخصي ، وتعزيز قدرتهم على الازدهار في مختلف جوانب الحياة ، بما في ذلك الأكاديميين والعمل والعلاقات.

الابتكار المستمر: للابتكار المستمر وتوسيع عروضنا ، ودمج أحدث التطورات في الصحة  النفسية و الذكاء العاطفي ، والتكيف مع الاحتياجات المتطورة لمستخدمينا.

بناء المجتمع: لتعزيز مجتمع داعم عبر الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين التواصل وتبادل الخبرات ودعم بعضهم البعض في رحلتهم نحو تحسين اللياقة العقلية والذكاء العاطفي.

التعاون و الشراكات: للتعاون مع متخصصي الصحة  النفسية والمعلمين والمنظمات والخبراء في هذا المجال لتوسيع تأثيرنا ، وضمان فعالية برامجنا ، والدعوة إلى أهمية الصحة النفسية